U3F1ZWV6ZTc1NDA4ODc2N19BY3RpdmF0aW9uODU0Mjc4OTEwNQ==
recent
أخبار ساخنة

حل انتج صفحة 100 للسنة الثانية متوسط

حل انتج صفحة 100 للسنة الثانية متوسط

الموقع الاول للدراسة في الجزائر 2 متوسط يقدم لكم حل انتج ص 100 اللغة العربية 2 متوسط , حل تمارين اللغة العربية للسنة الثانية متوسط .

دروس اللغة العربية للسنة الثانية متوسط من الكتاب المدرسي مع حل التمارين لجميع الصفحات و المقاطع التعليمية  بالاضافة الى حل انتج ص 100 اللغة العربية 2 متوسط.


حل انتج صفحة 100 للسنة الثانية متوسط

السؤال :


كل الاطفال يحلمون بمستفبل زاهر لكن من ينجح في تحقيق ذلك انما هو من يعمل بجد واصرار . الف نصا توجيهيا يتضمن الحث على اغتنام مرحلة الطفولة بالاجتهاد في الدراسة من اجل تحقيق الاماني العظيمة موظفا فعل المضارع المجزوم والكناية.

الجواب:


تعبير عن اغتنام مرحلة الطفولة بالاجتهاد في الدراسة


ان كل الاطفال يحلمون بمستقبل زاهر و مشرق لكن قلة من ينجحون بدلك و هم من يعملون بجد و اصرار.
ان مرحلة الطفولة اجمل و اروع مراحل عمر الطفل فيتمتع فيها بالصدق و الاخلاص  و الدكاء لدا يجب اغتنام هده المرحلة بالاجتهاد في الدراسة من اجل تحقيق الاماني و لا تضييع الوقت في اللهو و المرح بل اجتهدوا في الدراسة و اعملوا بجد و لا تتكاسلوا و لا تتهاونوا في الدراسة فهي سر النجاح فمهما تعبتم لا تستسلموا للفشل فمن سهر الليالي نال النجاح فحياتنا كلها عبارة عن اجتهاد و مثابرة لانه لا نجاح بلا اجتهاد و لا حياة بلا جد .فاطلبوا العلم فكل طموحكم و امنياتكم مبنية على العزم و الجد الدائم و المتواصل فبالجد و الاجتهاد في الدراسة يشق الانسان طريقه الى النجاح.
حذاري من هوس الفشل القاتل لدا اعملوا ليلا و نهارا للاجتهاد في الدراسة فهي تضمن المستقبل المشرق للطلبة.



موقع السنة الثانية متوسط

الموقع الاول للدراسة في الجزائر السنة الثانية متوسط , دروس ملخصة , فروض واختبارات , تمارين, مراجعة جميع المواد للسنة الثانية متوسط , بنك الفروض والاختبارات :

الاسمبريد إلكترونيرسالة