القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع عشوائية

توظيف اساتذة منتدبين بمدرسة أشبال الأمة

مدونة التربية والتعليم
وزارة التعليم الوطنية
اعلان توظيف اساتذة منتدبين في مدارس أشبال الأمة
توظيف سائقين شاحنات - وظائف في التعليم
وظائف حكومية شاغرة
فتح باب الانتداب أمام الأساتذة الراغبين في التدريس بمدرسة أشبال الامة
أعلنت، وزارة التربية الوطنية، من خلال بعض مديريات التربية، عن فتح باب الانتداب أمام الأساتذة الراغبين في التدريس بمدرسة أشبال الأمة، حيث طلبت منهم الشروع في إيداع "بطاقات معلومات" على مستوى المديريات قبل 20 ماي الجاري كآخر أجل.
ودعت مديرية التربية لولاية الأغواط، الأساتذة الراغبين في التدريس بمدرسة أشبال الأمة، للتسجيل على مستوى المديرية وطلبت من مصلحة الموظفين والتفتيش بمديرية التربية لولاية الأغواط، في مراسلة تحمل رقم 2020/80، من مديري الثانويات والمتوسطات، ضرورة الشروع في إعلام جميع أساتذة سلكي التعليم المتوسط والثانوي لجميع الرتب  "أساتذة رئيسيين ومكونيين"، 

الراغبين في الالتحاق بمدرسة أشبال الأمة الشهيد قورين محمد، للتدريس بها، بتقديم ملفاهم التي تتضمن تقديم طلب خطي مرفقا ببطاقة معلومات المعني عن طريق المؤسسة التربوية التي يعمل بها، ليتم إرسال البيانات إلى مديرية التربية قبل تاريخ 20 ماي الجاري وذلك تحضيرا للدخول المدرسي المقبل 2021/ 2020.
وعن التخصصات المطلوبة، ذكرت المديرية أن المواد المطلوبة للتوظيف بالمدرسة بالطور الثانوي هي كالآتي، رياضيات، فيزياء، علوم طبيعيه، لغة عربية، لغة فرنسية، لغة انجليزية، تاريخ وجغرافيا، تربية فنية، تكنولوجيا، علوم إسلامية، إعلام آلي، تربية بدنية.
فيما تم حصر التخصصات في الطور المتوسط في مادتي الرياضيات واللغة الفرنسية فقط. وشددت مديرية التربية على ضرورة الالتزام بالآجال المحددة حتى يتسنى ضبط قوائم الراغبين في المشاركة في العملية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات